خبير مكياج بيونسيه يختار أحدث صيحات المكياج من أسابيع الموضة


رم - على الرغم من تغير الظروف المحيطة بأسابيع الموضة هذا العام بسبب جائحة كوفيد-19، التي حوّلت العروض الأكثر انتظاراً حول العالم، إلى عروض تُذاع على الانترنت، بأقل حضور جماهيري، أو بدونه تماماً؛ لكن ذلك لم يغيّر من حقيقة أنها ما زالت المصدر الرئيس ليس فقط لأحدث صيحات الأزياء، بل لصيحات المكياج وألوان وقصات الشعر أيضاً.

ونأتيك بترشيحات سير جون، واحد من أشهر خبراء مكياج النجمات أبرزهنّ بيونسيه إلى جانب العديد من نجمات عالم هوليوود وعالم الموضة، الذي استوحى من عروض أسبوع نيويورك للموضة ما يراه أبرز صيحات المكياج للمواسم المقبلة.
البشرة المضيئة المشرقة
لأن هذا العام كان التركيز على البشرة ونضارتها أبرز ملامح كل أساليب المكياج، ما زال هذا التركيز مستمراً. احرصي على أن تكون بشرتك نضرة ومتألقة ومشرقة، من خلال اتباع روتين عناية بالبشرة يناسب احتياجات بشرتك، بالإضافة إلى نظام غذائي صحي. وينصحك سير جون باستخدام مرطب بشرة يكسب البشرة لوناً، لكي تستفيدي من الترطيب، وتبرزي جمال بشرتك الطبيعي، دون استخدام الكثير من المستحضرات.
ظلال جفون مرحة وجريئة
يستمر التركيز على مكياج العيون هذا الموسم أيضاً، مع الكثير من الجرأة في ألوان وتخطيط ظلال الجفون ومحددات العيون. استخدمي ألواناً جريئة، لمّاعة أو فوسفورية؛ سواء كان لوناً موحّداً على أغلب الجفن، أو مزج لونين معاً في تباين. وينصحك سير جون بتخطيط جريء لعينيك، يساعد على إبراز اتساعها وجمالها؛ دعي التردد واعتمدي الجرأة.
شفاه جريئة
نعم، رغم اضطرارك لتغطية قسم كبير من وجهك تحت قناع الوجه، من حقك الاستمتاع بشفتين جريئتين، بألوان داكنة لماعة أو مطفأة، أو ألوان جريئة ومرحة، حسبما تحبين. وينصحك خبير المكياج الشهير باستخدام كريم العيون لترطيب شفتيك بدلاً من مرطب الشفاه لأنه يحافظ على ترطيب ونداوة الشفتين على المستوى الخلوي لنسيج بشرة الشفاه وليس ترطيباً خارجياً فقط.
أي هذه النصائح تتبعين بالفعل؟ وأيها تنوين تجربته هذا الموسم؟



عدد المشاهدات : (3750)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :