نانسي عجرم في مصر ومفاجأة غنائية


رم - احتفلت نانسي عجرم قبل ساعات بمرور 18 عاماً على ألبومها الغنائي الشهير "يا سلام"؛ فهي تستعد لعودة فنية قوية خلال الفترة المقبلة، حيث تشارك جمهورها يومياً استعداداتها لمفاجأة غنائية جديدة سنكشف عنها من خلال نواعم، كما سنكشف عن سر زيارتها لمصر لساعات قصيرة.

حلقة جديدة
أنهت نانسي عجرم تصوير حلقة تلفزيونية جديدة خاصة ببرنامج "أغاني من حياتي" الذي يُعرض عبر شاشة الـأم بي سي ليلة الأربعاء من كل أسبوع، حيث صوّرت حلقتها الأسبوع الماضي داخل استديوهات المحطة في لبنان، ونشرت صورة خاصة من كواليس التصوير عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور الإنستغرام من دون أن تعلن عن كواليس الصورة وعلقت نانسي على الصورة: "احزروا شو الأغنية اللي عم غنيها" قريباً.. من دون أن تعلن عن مفاجأتها للجمهور، حتى ظن الجمهور أنها تحضّر لعمل غنائي جديد خلال الفترة المقبلة.
زيارة سريعة
على صعيد آخر، وصلت نانسي عجرم في زيارة سريعة إلى مصر لإحياء حفل زفاف ضخم هناك، على أن تعود قبل نهاية الأسبوع الحالي.

ونشرت نانسي صورة خاصة لها من مصر فور وصولها إلى هناك.

وكانت نانسي قد وضعت اللمسات النهائية لألبومها الغنائي الجديد والمنتظر أن تطرحه خلال الفترة المقبلة حيث حضرت إلى استديو التسجيل خلال الأسبوع الماضي لإنهاء التحضيرات الأخيرة بالألبوم، وذلك قبل تحديد موعد طرحه قريباً.

جدير بالذكر أن الألبوم سيضم العديد من المفاجآت حيث تعود به إلى أغنيات المقسوم التي اشتهرت بها في بداية مشوارها الغنائي من خلال أغنية "آه ونص"، حيث تقدم أغنية تحمل الطابع الشعبي تحمل عنوان "سلامات".



عدد المشاهدات : (6965)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :